دواء كروماكس للتخسيس

كروماكس هو طفرة في فقدان الوزن الطبيعي. هو مزيج نشط للغاية من خلاصات غاركينيا كامبوجيا وبيكولينات الكروم الثلاثي التي تعمل جنبًا إلى جنب مع ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي متوازن مع كيمياء الجسم للحد من الشهية وتثبيط إنتاج الدهون خصيصًا لأولئك الذين يتناولون نظامًا غذائيًا غنيًا بالكربوهيدرات.
غاركينيا كامبوجيا غني بحمض الستريك هيدروكسي ، ويساعد على منع تكوين الدهون من الكربوهيدرات الغذائية ويساعد على استخدام الدهون الزائدة في الجسم في إنتاج الطاقة (زيادة التكوين الحراري). كما أنه يساعد على السيطرة على الشهية عن طريق زيادة إنتاج الجليكوجين. يجعل بيكوليناتي الكروم من مستقبلات خلايا العضلات أكثر حساسية للأنسولين ، مما يسمح بتخزين المزيد من الكربوهيدرات في خلايا العضلات كجليكوجين بدلاً من الخلايا الدهنية كبروتين ، مما يساعد على الحفاظ على مستويات السكر في الدم بشكل صحي.
لا يعمل من خلال الجهاز العصبي المركزي وبالتالي يمكن استخدامه بأمان في أنظمة التحكم في الوزن ومرضى السكري ، أولئك الذين لديهم مستويات عالية من الكوليسترول في الدم ، والعقم الناتج عن السمنة ومرض هشاشة العظام.
دواعي الإستعمال
لفقدان الوزن وبرامج التحكم في الوزن.
موانع
لا توجد مؤشرات كونترا
آثار جانبية
أي آثار جانبية
الجرعة
كبسولة واحدة ثلاث مرات يوميًا بالماء ، ويفضل أن يكون ذلك قبل 30 إلى 60 دقيقة قبل الوجبات أو حسب توجيهات الطبيب الاستشاري.
قد يتطلب كروماكس 3 أسابيع لتحقيق فعالية كبيرة.
تفاعل الأدوية
لا تفاعل المخدرات
احتياط
ليس لاستخدامها أثناء الحمل أو الرضاعة.
تخزين
تخزين في مكان بارد وجاف
يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.
صفقة
علبة من 3 شرائط ، كل منها 10 كبسولات
إقرء
دانتريلاكس علاج لتقلص العضلات ومشاكلها المختلفة

Comments

Popular posts from this blog

دواء نايت كالم

ألم في الظهر

ما هو تعدد الألوان