ألم الورك

ألم الورك هو شكوى شائعة ويمكن أن يكون نتيجة لأسباب عديدة مختلفة. في الحقيقة ، غالبًا ما يبلغ المرضى عن ألم في الوركين عندما يكون السبب الجذري هو في الواقع من ألم في مناطق أخرى من الجسم تشع بالوركين (على سبيل المثال ، فتق أو إصابة في الفخذ). على الرغم من أن الورك هو مفصل مرن يمكن أن يحافظ على الحركة والاستخدام المتكرر ، إلا أن إصابات الورك غالبًا ما يكون لها آثار معيقة لأن كل حركة الجسم تقريبًا تتضمن مفصل الورك.
يمكن أن تتآكل الغضاريف الموجودة في الورك ، ويمكن أن تصبح أوتار الورك مفرطة في الاستخدام ، ويمكن لعضلات الورك أن تتعب ، ويمكن كسر عظم الورك نفسه أثناء السقوط أو الإصابة المماثلة. إذا عانيت من ألم في الفخذ تجاه المنطقة الخارجية من الفخذ أو الأرداف أو الفخذ ، فقد يكون ذلك بسبب إصابات في الأوتار والأربطة والعضلات في منطقة الفخذ. سبب آخر لآلام أسفل الظهر ، ألم الأرداف ، ألم الفخذ أو حتى الساق قد يعزى إلى اختلال وظيفي في المفصل العجزي الحرقفي (المفصل العجزي الحرقفي). أعراض ضعف المفاصل SI قد تشبه إلى حد كبير الألم الناجم عن عرق النسا.
الاصطدام الفخذي الصدغي (FAI) هو حالة مؤلمة في الفخذ يُعتقد أنها مقدمة لتطور التهاب مفصل الورك. عادةً ما تكون الأمراض الكامنة وراء FAI ناتجة عن اصطدام التناقضات العظمية في الحوض وعظم الفخذ. هناك العديد من أنواع FAI ، ولكن يوجد الألم عادة في مقدمة الورك بمناورات جلوس أو مناورات رياضية. الأكثر شيوعًا هو تجربة FAI من قبل الشباب المشاركين في ألعاب القوى الترفيهية أو التنافسية أو الرقص ، ولكن يمكن أيضًا أن يكونوا من ذوي الخبرة في منتصف العمر.
أعراض آلام الورك:
ألم في الفخذ
ألم داخل مفصل الورك
ألم خارج مفصل الورك
ألم في منطقة الفخذ
ألم في منطقة الأرداف
انخفاض نطاق الحركة
أعرج
ألم مع الجلوس لفترات طويلة
ألم أثناء الاستلقاء على جانبك
الأسباب المحتملة لألم الورك:
الأحداث التهاب المفاصل الروماتويدي
في العمود الفقري
التهاب المفاصل الصدفية
التهاب المفاصل الروماتويدي
التهاب المفاصل الصرف الصحي
التهاب
خلع الورك
كسر الورك
الشفا المسيل للدموع في الورك
التهاب كيسي
الفتق الإربي
الأعصاب مقروص
الاصطدام الفكي الصدغي (FAI)
فتق الرياضة
مقالات مشابهة

Comments

Popular posts from this blog

دواء نايت كالم

ألم في الظهر

طريقة ماكنزي