العلاج العظمي

إن أخصائيي العظام في Ivy Rehab Physical Therapy مستعدون لمساعدتك في العودة إلى العمل. سواء كنت تتغلب على إصابة متعلقة بالرياضة أو تتعافى من عملية جراحية أجريت مؤخرًا ، اسمح لفريقنا المطلع بوضع خطة علاج شخصية لك فقط.
ما هو العلاج العظام؟
علاج العظام هو شكل من أشكال العلاج الطبيعي يهدف إلى تحسين المكونات الضعيفة أو المصابة داخل الجهاز العضلي الهيكلي من خلال العلاجات غير الغازية مثل التمرين والتمارين. يعمل هذا النوع من العلاج مع جميع العظام والمفاصل والأوتار والأربطة والعضلات في جميع أنحاء الجسم. يشيع استخدامه في الطب الرياضي لتحسين الشفاء ، يعد العلاج العظمي جزءًا مهمًا من إعادة التأهيل بعد الجراحة. يساعد علاج العظام أيضًا في تخفيف أعراض أمراض المفاصل أو العظام المزمنة مثل التهاب المفاصل.
يتمتع أخصائيو العلاج الطبيعي في Ivy Rehab بالخبرة في إعادة التأهيل بعد الجراحة ، والإصابات المفرطة ، والالتهابات الناجمة عن الأمراض المزمنة مثل التهاب المفاصل. تبدأ زيارتك بتقييم كامل لحالتك الحالية حتى يتمكن أطبائنا المهرة من وضع خطة علاج فردية لتحقيق أقصى استفادة من إعادة تأهيلك.
مجالات العلاج
نعالج مجموعة واسعة من حالات العظام ، بما في ذلك الإصابات التي تحدث في العمل ، في الميدان ، أو نتيجة لحادث سيارة. نحن نعمل أيضًا مع المرضى الذين يتعاملون مع الشفاء بعد الجراحة ، والألم المزمن ، وأكثر من ذلك. حدد موعدًا لمعرفة كيف يمكننا مساعدتك في:
استبدال الركبة الكلي (TKR)
مجموع استبدال الورك (THR)
استبدال الكتف الكلي (TSR)
استبدال الكاحل الكلي (TAR)
آلام أسفل الظهر وآلام الرقبة
اعتلال الجذور القطنية والعنقنية
ألم النسا
اعتلال الأعصاب
الجلاز السير المشدود في طرف السوط
ألم مزمن
متلازمات الإفراط بما في ذلك التهاب الأوتار
الإصابات الرياضية ذات الصلة للرياضيين التنافسيين ، المحاربين في عطلة نهاية الأسبوع ، والمزيد
سلالات الالتواء
الكسور بما في ذلك التثبيت الداخلي للتخفيض المفتوح (ORIF) والمثبتات الخارجية
تعويض العمال بدون خطأ / MVA
التهاب المفاصل / الروماتيزم
في العمود الفقري
التهاب المفاصل الروماتويدي
فيبروميالغيا / متلازمة التعب المزمن
متلازمة ضعف المفصل الصدغي الفكي
مقالات مشابهة

Comments

Popular posts from this blog

دواء نايت كالم

ألم في الظهر

طريقة ماكنزي